الركراكي: الإقصاء ليس نهاية العالم .. والنتيجة لا تعكس أداء اللاعبين المغاربة

تحسر الناخب الوطني وليد الركراكي على إقصاء المنتخب المغربي من ثمن نهائي كأس إفريقيا، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدفين لصفر.

وقال الركراكي، في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، إن المنتخب سنحت له الفرصة من أجل تسجيل الأهداف وكان قريبا من العودة في المباراة في العديد من المرات، لكن الخصم بدوره كان مركزا وجيدا في اللقاء، وتمكن من تسجيل هدفين قلبا المباراة، وأنهى بذلك آمال المغرب في العبور إلى ربع النهائي.

وأوضح الركراكي أن “اللاعبين قدموا مباراة جيدة، لكن النتيجة كانت عكس ذلك، ولولا عدم ترجمتنا الفرص المتاحة إلى أهداف وضربة الجزاء الضائعة، لكانت نتيجة أخرى وحديثا آخر”.

وتابع: “لقد فشلنا في تحقيق المطلوب، النجاعة الهجومية غابت عنا، عكس الخصم الذي استغل الفرص. لا بد أن نتقبل الإقصاء ونهنئ جنوب إفريقيا على تأهلها؛ لقد كانوا أكثر تنظيما على المستوى الدفاعي، ونحن بدورنا لم نهز الشباك، وهو الأمر الذي أتحسر عليه بشكل كبير”.

وأكد الركراكي أن “جميع الإمكانيات وفرتها لنا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وحضرت الجماهير لمساندتنا. أقر بأنني فشلت في تحقيق المطلوب، لكن ليست نهاية العالم، سنجالس المسؤولين من أجل أن نعرف ما سيتغير وسنواصل العمل في المستقبل”.

وغادر المنتخب الوطني المغربي مسابقة كأس إفريقيا للأمم (كوت ديفوار 2023)، بعد خسارته أمام نظيره الجنوب إفريقي بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم ثمن نهائي المسابقة.

وسجل هدفي منتخب جنوب إفريقيا اللاعبان إيفيدينس ماكغوبا (د 57) وتيبوهو موكوئينا (د 90+5).

The post الركراكي: الإقصاء ليس نهاية العالم .. والنتيجة لا تعكس أداء اللاعبين المغاربة appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/MulQRmS

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire