"فيفا" يُثني على تصنيف "أسود الأطلس".. القفزة الأفضل في 2022

أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على القفزة الكبيرة التي حققها المنتخب الوطني المغربي في تصنيف المنتخبات، بعد تألقه الكبير في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

واحتل “الأسود” المركز الـ11 عن جدارة واستحقاق، عقب اختتام مشاركتهم في المونديال الأخير في المركز الرابع، محققين إنجازاً عربيا وإفريقياً غير مسبوق.

واعتبر الجهاز الوصي على الكرة العالمية “أسود الأطلس” المنتخب الذي استفاد بأفضل طريقة في جدول الترتيب، بعد أن أضاف إلى رصيده عدة نقاط قفزت به بشكل جيد في سلم الترتيب.

وقفز رفاق أشرف حكيمي 17 مقعداً خلال هذه السنة مقارنة بتصنيف دجنبر 2021، مما جعل “الفيفا” يصف هذا الارتقاء بالأكبر في سنة 2022.

يشار إلى أن هذه القفزة جعلت كتيبة المنتخب الوطني المغربي تحقق ثاني أفضل تصنيف في تاريخ الكرة الوطنية بعد احتلال المركز الـ10 في أبريل 1998.

وترشح كل من الحارس ياسين بونو، والناخب الوطني وليد الركراكي، للفوز بجائزة الأفضل في سنة 2022.

وحظي المنتخب المغربي باستقبال ملكي كبير بعد العودة إلى أرض الوطن، تقديرا لإنجازه التاريخي في “المونديال”، عقب احتلاله المركز الرابع عن جدارة واستحقاق.

وخصص الشعب المغربي استقبالا حارا لرفاق ياسين بونو وهم يجوبون شوارع العدوتين سلا والرباط على متن حافلة مكشوفة.

The post "فيفا" يُثني على تصنيف "أسود الأطلس".. القفزة الأفضل في 2022 appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/jNSBzAm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire