فاتي جمالي: استثمرت في دراسة ابني ونجاحي راجع إلى سنوات من العمل

تعد الفنانة المغربية فاتي جمالي من أبرز نجمات الدراما المغربية اللواتي برزت أسماؤهن في السنوات الأخيرة، بأعمال ناجحة حققت انتشارا وتفاعلا كبيرين؛ ما جعلها تدخل عالم الفن السابع من خلال شريط سينمائي يحمل عنوان “30 مليون” حقق نسبة إيرادات مهمة، على الرغم من طرحه تزامنا مع ظروف الجائحة.

في حوار مع هسبريس، تتحدث فاتي جمالي عن نجاح فيلمها السينمائي ومشاريعها الفنية الجديدة، إضافة إلى مواضيع أخرى حول حياتها الشخصية.

ما تعليقك على نجاح فيلم “30 مليون”، رغم طرحه تزامنا مع ظروف الجائحة؟

إن نجاح أي عمل لا يأتي من فراغ؛ لأن العديد من العوامل التي تساهم في إنجاحه، من سيناريو وإخراج وتمثيل وأشياء عديدة. لذلك، فإن فيلم “30 مليون” كان كاملا ومتكاملا. شخصيا، لا أمل من مشاهدته، فقد شاهدته مرات عديدة، وتعجبني اللقطات الفكاهية التي يتضمنها، وسعيدة بنجاحه، لا سيما أنني كنت ضمن فريق عمله.

ما هي مشاريعك الفنية الجديدة؟

انتهيت، مؤخرا، من تصوير مسلسلين جديدين سيعرضان على منصة “شاهد”؛ الأول بعنوان “الحافة”، والثاني بعنوان “كازا ستريت”. كما أحضر لمشروع غنائي جديد عبارة عن أغنيتين اشتغلت عليهما على طريقة الفيديو كليب. وفي الوقت الحالي، أحاول أن أعطي الوقت لنفسي ولعملي أكثر.

هل ستشاركين في السباق الرمضاني لسنة 2023؟

إن شاء الله، سأكون حاضرة في رمضان 2023.

هل تحرصين على اختيار خطواتك الفنية؟

أكيد أحرص على أبسط الأشياء، إذ إنني اشتغلت منذ الـ16 من عمري خطوة تلو خطوة، ولم يكن سهلا أن أنجح وأنال الشهرة. ومن ثم، لا يمكنني المجازفة بهذه السنين كلها بخطوة غير صالحة لي. لذلك، أحرص على مجهودي وكل ما قمت به للمحافظة على ذلك.

كيف تعيشين مرحلة هجرة ابنك وابتعاده عنك؟

أحس بأن جزءا مني ليس معي؛ ولكن الحمد لله بقيت له أيام معدودة ليستفيد من عطلة لمدة شهر، وسأستغل ذلك لتمضية الوقت معه. أرى أن هذا الأمر جميل واستثمار بالنسبة لي؛ فاستثماري في دراسة ابني أهم من أشياء أخرى قد تغيب في لحظة، وهو الآن يتعلم أشياء جديدة وأصبح يدرس وفق المنهج الإنجليزي بدل الفرنسي؛ وهو الأمر الذي كان متخوفا منه في الأول، لكنه استطاع مواكبته.

إضافة لذلك، فإن ابني أصبح لديه الطبخ مادة أساسية امتحن فيها، ويتعلم الانضباط والاعتماد على نفسه أكثر وعمره لا يتجاوز الـ12 عاما؛ فهناك الكثير من الأشياء التي يتعلمها وتقوي شخصيته.

وبحكم أنه طفلي الوحيد كان دائما انطوائيا واليوم أصبح لديه العديد من الأصدقاء ويقوم بمجموعة من الأنشطة؛ وهذا أمر جميل بالنسبة لي ولمستقبله، لأنه في الأول والأخير نتمنى لأبنائنا فقط الخير.

هل يمكن أن تكرري تجربة الزواج؟

يمكن أن أكررها، ويمكن ألا أكررها؛ فعندما تكون المرأة مستقلة ماديا ومعنويا وواثقة في نفسها وناجحة يكون من الصعب في وقتنا أن تجد الشخص المناسب، لكن بالنسبة لي ليس مهم أن يكون لدي زوج بقدر ما يهمني أن أكون مرتاحة في حياتي وليس مهم أن أرضي المجتمع والناس..

ما رأيك في ظاهرة سعر الـ”outfit” التي انتشرت مؤخرا لدى الفنانات؟

أظن أنهن تتحدثن عن قيمة اللباس؛ لكن ما أعرفه هو أنه يكون تعاون مع أحد مصممي الأزياء فقط. وبرأيي، كل شخص حر.. وأتمنى لو أن جميع الفنانين المغاربة تكون لديهم الملايين والملايير، وتكون لدينا إنتاجات بالملايير أيضا، ونكون دائما في المقدمة.

The post فاتي جمالي: استثمرت في دراسة ابني ونجاحي راجع إلى سنوات من العمل appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/b0gcMZG

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire