الجماهير الوجدية تحتفل بتأهل "الأسود"

لم تثن التساقطات المطرية التي عرفتها مدينة وجدة، ليل الثلاثاء، جماهير الكرة من الاحتفال بتأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وخرج المئات من الوجديين مباشرة بعد إعلان نهاية المقابلة التي جمعت “أسود الأطلس” بـ”فهود الكونغو” وانتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح المنتخب المغربي.

والتأمت الجماهير التي ملأت مقاعد مقاهي مدينة الألفية عن آخرها في مدارة طرقية بشارع محمد الخامس (وسط المدينة)، قبل أن تتحرك في مسيرة جابت الشارع المذكور.

ورفعت الجماهير الوجدية شعارات رياضية وأهازيج احتفالية، في وقت حضر فيه العلم الوطني بشكل لافت.

وعاينت جريدة هسبريس حضورا أمنيا مكثفا، على مستوى التقاطعات والمدارات الطرقية، لتنظيم حركة السير والجولان.

وعبّرت عدد من الجماهير، في تصريحات لهسبريس، عن فرحتها بالتأهل الذي وصفته بـ”الهام”، خاصة بعد التخوّف الذي ساد طيلة الأيام الماضية بعد عودة المنتخب المغربي بتعادل من ملعب كينشاسا بالكونغو الديمقراطية.

وشدد الوجديون على ضرورة العمل بجد في الأشهر القادمة من أجل التحضير للبطولة الأكبر في عالم كرة القدم، التي ستنطلق ابتداء من نونبر القادم في قطر.

وأكد أحدهم أن مصلحة الفريق تقتضي الشجاعة في اتخاذ بعض القرارات، قائلا: “إيلا خيروني كمشجع نجيبو زياش ومزراوي ولا نخليو خاليلوزيتش، غادي نختار يمشي المدرب”.

ومن المرتقب أن تحمل الأيام القليلة المقبلة مستجدات مهمة بشأن الاحتفاظ بالمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش من عدمه، خاصة وأن الجماهير المغربية نادت برحيله بعد الإقصاء من كأس إفريقيا بالكاميرون، قبل أن تقرّر “الجامعة” الاحتفاظ به إلى ما بعد مباراتي السد للتأهل إلى “مونديال قطر”.

The post الجماهير الوجدية تحتفل بتأهل "الأسود" appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/HXhUjZG

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire