"تورينو" يرغب في ضم أمرابط إلى نادي "الثيران"

تُواصل إدارة نادي تورينو الإيطالي لكرة القدم إصرارها على الظفر بخدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط من ناديه فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بتوصية من مدرب الفريق الذي يرى في “الأسد الأطلسي” الصفقة الأهم في حال تمكن من الظفر بتوقيعه.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية أن الكرواتي إيفان يوريتش، مدرب نادي تورينو الحالي، الذي سبق أن أشرف على تدريب أمرابط لما كان مدربا لنادي هيلاس فيرونا، يضغط على إدارة ناديه من أجل حسم انتقال اللاعب إلى قلعة “الثيران”.

وحسب التقارير نفسها فإن مدرب تورينو يرى أن أمرابط سيجعله يبني طريقة لعبه على وسط الميدان، كما فعل الموسم قبل الماضي في هيلاس فيرونا، علما أنه مقتنع ومعجب كثيرا بإمكانيات اللاعب المغربي.

وأضافت التقارير ذاتها أن مسؤولي تورينو يرون أن أمرابط كلما تأخر في الانضمام إلى تداريب فريقه استعدادا للموسم المقبل كلما ابتعد عن حسابات مدرب “الفيولا”، وهو ما يصب في مصلحة نادي تورينو، الذي يخطب ود متوسط ميدان “أسود الأطلس” بقوة.

وكان فيورنتينا تعاقد مع سفيان أمرابط مقابل 20 مليون يورو صيف السنة الماضية، إلا أن اللاعب لم يجد نفسه مع الفريق بالشكل المطلوب.

من جهتها أشارت تقارير إعلامية تركية، في وقت سابق، إلى أن هناك تطورات كبيرة في ملف انتقال أمرابط إلى غلطة سراي، بعد أن كثف الأخير اتصالاته من أجل حسم الصفقة لصالحه، كما وصل إلى مفاوضات متقدمة مع وكيل أعمال اللاعب وإدارة “الفيولا”.

يشار إلى أن أمرابط، صاحب الـ24 عاما، مثل المنتخب الوطني المغربي الأول في 17 مباراة، ويعد من أهم الأسماء داخل تشكيلة البوسني وحيد خاليلوزيتش.

The post "تورينو" يرغب في ضم أمرابط إلى نادي "الثيران" appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/2WGgFQj

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire