حفل في سلا يحتفي بعمال شركة "أوزون"

بمقر مقاطعة العيايدة في سلا، احتفت “مجموعة أوزون للبيئة والخدمات”، مساء الأربعاء، بعمالها وعاملاتها من خلال حفل أقامته على شرفهم، بعد مرور سبع سنوات من العمل في تدبير قطاع النظافة بمقاطعتي العيايدة وتابريكت.

واعتبر مولاي عبد الله سيدي حيدة، مدير الموارد البشرية بـ”مجموعة أوزون للبيئة والخدمات”، هذا اليوم “استثنائيا” باعتبار أن هذه المجموعة وشركة أوزون للبيئة والخدمات سلا تحتفلان بأجرائها “بعد 7 سنوات من الاشتغال والمثابرة وأداء المهام المكلفين بها في إطار التدبير المفوض لقطاع النظافة بمقاطعتيْن في مدينة سلا”.

وأضاف المسؤول بالمجموعة ذاتها، في تصريح لهسبريس، أنه كان “لا بد من الاحتفال بهؤلاء الأجراء الذين يؤدون مجموعة من المهام النبيلة تتمثل في تنظيف الشوارع والأزقة، فضلا عن عمال وسائقين ومراقبين اضطلعوا بأدوارهم بالشكل المطلوب، مساهمين على مدى 7 سنوات في إنجاح تدبير القطاع”.

وشكر سيدي حيدة “كل المتدخلين في عملية النظافة بمقاطعات المدينة، من سلطات محلية ومجلس الجماعة وكل المراقبين وسائقي الشركة والأطر الإدارية”، لافتا إلى أن “الإدارة المركزية وفرت كل الوسائل والظروف لإنجاح العمل”.

من جهته، قال فتح الله بوصامت، الكاتب العام لنقابة عمال النظافة بشركة “أوزون”، إن “مدة اشتغال الشركة مرت بإيجابياتها وسلبياتها، كما أن العلاقة بين الشركة وعمالها”، لافتا إلى أنه “على الرغم من لحظات تصعيد عرفتها، فإن الود والاحترام والتقدير بصمها طيلة 7 سنوات بين الطرفين”.

وأجمعت مداخلات وتصريحات عمال الشركة وعاملاتها على “نجاح التجربة وتميزها في تدبير قطاع النظافة بسلا”، شاكرين الشركة على مجهوداتها تجاهَهُم طيلة مدة تفويضها؛ وهو ما تُوج بتنظيمها لحفل يرد لهم جميلهم ويثمن تضحياتهم.

كما أشاد الحاضرون بالطريقة النجعة التي يدبر عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لـ”مجموعة أوزون للبيئة والخدمات”.

The post حفل في سلا يحتفي بعمال شركة "أوزون" appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/Vu5kjOv

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire