التتويج باللقب القاري على حساب الأهلي يطلق احتفالات الجمهور الودادي

مباشرة بعد إعلان الحكم عن نهاية المباراة التي جمعت الوداد البيضاوي والأهلي المصري، وتتويج الفريق المغربي بكأس أبطال إفريقيا، شهدت مقاهي الدار البيضاء احتفالات عارمة وهتافات صدحت بها حناجر المشجعين.

ومع إطلاق الحكم الجنوب إفريقي فيكتور كوميز صافرة نهاية المباراة، وفوز الوداد البيضاوي باللقب الثالث في تاريخه ضمن دوري أبطال إفريقيا، تعالت الهتافات بمختلف المقاهي التي كانت تغص بالجماهير.

وتحولت الفضاءات المجاورة للمقاهي على مستوى سيدي البرنوصي إلى عرس احتفالي، حيث احتشدت الجماهير غير بعيد عن مقر الوقاية المدنية لترديد الشعارات والاحتفال بالكأس.

واحتل أنصار الوداد المدارة المعروفة بـ”أفريكانا”، حيث ظلوا يرددون شعارات النادي، فيما وجدت السيارات صعوبة في المرور.

وشهدت شوارع سيدي البرنوصي وعين السبع خروج أصحاب السيارات للاحتفال، حيث جابوا المنطقة بالهتافات ومنبهات العربات والدراجات النارية.

وتوجه كثير من أنصار الوداد البيضاوي، مباشرة بعد مغادرة المقاهي، صوب مركز المدينة لاستكمال الاحتفالات مع باقي الجماهير.

وتمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز باللقب الإفريقي عقب انتصاره بهدفين مقابل لا شيء على الأهلي المصري في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل اللاعب زهير المترجي الهدف الأول لصالح الوداد البيضاوي في الدقيقة 15، قبل أن يعود لهز شباك الأهلي المصري في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

The post التتويج باللقب القاري على حساب الأهلي يطلق احتفالات الجمهور الودادي appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/j1mR9qv

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire