طموح دحدوح يمتد إلى الدفاع عن ألوان المنتخب

عبر اللاعب لحسن دحدوح، مهاجم نادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، عن أسفه لمغادرة الفريق “الدكالي” القسم الاحترافي الأول، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الأخير، لينزل إلى ثاني الأقسام رفقة المغرب التطواني.

وفي تصريح لـ”هسبورت” قال دحدوح، الذي يُعتبر من أبرز اللاعبين الواعدين في “البطولة برو”، “قمنا بمجهودات كبيرة حتى يضمن نهضة الزمامرة البقاء؛ لكننا فشلنا في ذلك.. ونتأسف على مغادرة قسم الأضواء، ونتمنى أن يعود الفريق “الدكالي” سريعا، كما أقدم اعتذاري لجميع محبي الفريق”.

وعن إمكانية مواصلة مغامرته مع نهضة الزمامرة، قال دحدوح: “عقدي لا يزال ساري المفعول مع نهضة الزمامرة. أنا اليوم مع الفريق، وقد توصلت بمجموعة من العروض من أندية وطنية، وأتمنى أن يحدث ما فيه خير لي ولفريقي”.

وتابع المتحدث نفسه: “طموحي كبير بأن أواصل العمل وأستفيد موسما بعد آخر، وأتمنى أن أضمن مكانا لي داخل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة؛ لأن الدفاع عن ألوان المنتخب يبقى حلم جميع لاعبي كرة القدم عبر العالم”.

وقدم لحسن دحدوح، الذي يبلغ من العمر 21 سنة، أوراق اعتماده بقوة كواحد من بين أبرز اللاعبين الواعدين داخل الدوري الاحترافي؛ ما دفع العديد من الأندية الوطنية إلى التفكير في التعاقد معه، بداية من الموسم المقبل.

يشار إلى أن نادي نهضة الزمامرة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الأخير، ليغادر أجواء الدوري الاحترافي الأول، علما أن الفريق يضم بين صفوفه العديد من الأسماء التي تتمتع بتجربة كبيرة.

The post طموح دحدوح يمتد إلى الدفاع عن ألوان المنتخب appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3zT1DF9

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire