عبرت تنسيقية منظمات المزارعين ومربي الماشية بإسبانيا، المعروفة اختصارا بتسمية "COAG"، عن انزعاجها الشديد إزاء تعزيز المغرب لنظامه اللوجستي من أجل الرفع من صادرته الفلاحية
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/2ZDB8G3
مهنيون بإسبانيا يشكون ارتفاع الصادرات المغربية
septembre 06, 2019
No Comment
0 commentaires:
Enregistrer un commentaire