دماء جديدة تعزز الإدارة الترابية في تازة

جرى، اليوم الأربعاء بمقر عمالة إقليم تازة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإقليم، في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها، مؤخرا، وزارة الداخلية.

ويتعلق الأمر برئيس دائرة مدير الحي الجامعي بمدينة تازة، ورئيس دائرة وادي أمليل، و9 قياد جدد (رئيس الديوان بعمالة تازة – نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تازة – قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية)، وقائد الملحقة الإدارية الثانية بباشوية تاهلة، وقائد قيادة أكنول بباشوية أكنول، وقائد مكناسة بدائرة تازة، وقائد الملحقة الإدارية الثانية بباشوية تازة، وقائد قيادة بني افراسن بدائرة وادي امليل، وقائد قيادة بني لنت بدائرة تازة.

وفي كلمة بالمناسبة، ذكر مصطفى المعزة، عامل الإقليم، الذي ترأس الحفل بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية وفاعلين بالمجتمع المدني، بالسياق الذي تأتي فيه هذه الحركة الانتقالية لضخ دماء جديدة في عمل الإدارة الترابية، مؤكدا أن رجال السلطة مدعوون أكثر من أي وقت مضى لتأدية المهام المنوطة بهم بالتزام مطلق والحضور المتواصل بالميدان والتحلي بالمسؤولية تنفيذا للتعليمات الملكية.

كما دعا عامل إقليم تازة رجال السلطة إلى التحلي بروح الجدية والمسؤولية في تتبع ومصاحبة جميع الأوراش التنموية بالإقليم في انسجام تام مع مختلف الفاعلين والتحلي باليقظة والحزم في التصدي لجميع الظواهر المشينة التي من شأنها إلحاق الضرر بالمواطن، مؤكدا في السياق ذاته على ضرورة الانخراط الجدي في البحث عن جميع الممكنات والبدائل الكفيلة بتحسين ظروف عيش المواطن.

وأهاب المسؤول الترابي بجميع الحاضرين، من منتخبين ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية وهيئات المجتمع المدني، إلى مد يد العون لرجال السلطة حتى يتمكنوا من الاضطلاع بالمهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أن هذه الحركة الانتقالية، التي همت 1116 رجل سلطة يمثلون 25 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

The post دماء جديدة تعزز الإدارة الترابية في تازة appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/kuzQnCX

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire