تردي النقل يغضب سكان أولاد جرار

نظم مواطنون متحدرون من أولاد جرار، الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة تزنيت تنديدا بما أسموه “تردي خدمات النقل العمومي في الخط الرابط بين جماعة الركادة ومدينة تزنيت”.

“سمع سمع يا مسؤول صوت الشعب اش يقول، هذا عيب هذا عار والظلمة طايحة بنهار، شوف شوف بعينيك المشاكل بالألوف، المجالس مشات وجات والحالة هي عييتونا بالشعارات أولاد جرار الضحية، المشاكل قائمة والعمالة نائمة..” شعارات من بين أخرى صدحت بها حناجر المحتجين وطالبوا من خلالها بضرورة التدخل العاجل من طرف الجهات المسؤولة لإيجاد حل لمشكل النقل.

وحملت كلمة تضمنها الشكل الاحتجاجي مسؤولية أزمة النقل المخيمة على منطقة أولاد جرار إلى السلطات الإقليمية والمجلس الإقليمي باعتبارهما الجهة التي تربطها اتفاقية شراكة مع الشركة الفائزة بصفقة النقل العمومي بإقليم تزنيت.

والتمست الكلمة، التي تلاها الفاعل الجمعوي محمد موكي، من عامل إقليم تزنيت التدخل لطي هذا الملف بشكل نهائي ضمانا لإنهاء المعاناة التي تعيشها ساكنة جماعة الركادة منذ سنوات مع خدمات النقل، داعية إلى إلزام الشركة بضرورة احترام دفتر التحملات الخاص للصفقة وتوفير عدد كاف من الحافلات بالخط تزنيت- أولاد جرار وبالتالي وضع حد للمشكل الذي عمّر لسنين طويلة.

The post تردي النقل يغضب سكان أولاد جرار appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



from Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/FIxc2qi

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire