طالب فرع المنارة مراكش للجمعية المغربية لحقوق الإنسان الجهات المختصة بتفعيل دور المراقبة وضمان سلامة كل العاملات والعاملين بالحي الصناعي سيدي غانم بمدينة الحمراء وحل
from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/2N2Vylh
حقوقيون ينددون بأوضاع "سيدي غانم" في مراكش
septembre 04, 2019
No Comment
0 commentaires:
Enregistrer un commentaire