حقوقيون ينددون بأوضاع "سيدي غانم" في مراكش

طالب فرع المنارة مراكش للجمعية المغربية لحقوق الإنسان الجهات المختصة بتفعيل دور المراقبة وضمان سلامة كل العاملات والعاملين بالحي الصناعي سيدي غانم بمدينة الحمراء وحل

from Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/2N2Vylh

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire